الجمعة، 4 سبتمبر 2015

هذه الأيام...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بدأ عملي قبل أسبوع.. وبدأ معه السطو المتكرر على وقت فراغي المسكين الذي كنت أخصصه لإدماني البريء للدراما.. وتعطلت معه بالتالي قدرتي على مشاهدة دراما أكتر.. فالكتابة عنها.. هذا منطقي.. ولكن هل تعلمون ما الذي يحبطني أكثر... ؟
إنه عدم وجود أي دراما كورية تثير اهتمامي هذه الأيام!!


صحيح أني أقرأ الكثير من المقالات عن دراما "يونغ بال / YongPal" لكن مشكلتها معي أنها غير مناسبة لمزاجي هذه الأيام.. لكن الأخبار الجيدة أن "التي كانت جميلة / SheWas Beautiful" تقترب أكثر فأكثر من موعد البث...

ولكن حتى يأتي ذلك الوقت.. ومع قلة الوقت المتوفر لي بعد ساعات العمل.. فقد كان الحل هو مشاهدة برامج المنوعات.. أو هما برنامجين على وجه التحديد: "العبقري" –والذي تحدثت عنه في التدوينة السابقة-.. و"ثلاث وجبات في اليوم / Three Meals a Day".. ربما لأني لدي اهتمام متزايد هذه الأيام بفنون الطبخ.. أو ربما لأني أريد طيلة الوقت أن أهرب لقرية نائية لأعيش الحياة على طبيعتها الأولية وبعيدا عن تعقيدات المدينة...
البرنامج في الحقيقة ليس سيء إلى هذا الحد.. ربما كانت حلقاته الأولى مملة.. ولكنها كانت مناسبة جدا لطبيعتي المرهقة هذه الأيام.. إنما أكثر ما شجعني على استكمال رحلتي معه هو تقريبا موضوعه فقط.. الطبخ والقرية النائية والبيت الذي يحتضنه الجبل المغطى بالسحب...

،
حسنٌ.. ليس لدي الكثير في هذه التدوينة.. ولكن بالتأكيد لدي قائمة لابد أن أشرع فيها.. وأولها هو ترجمة حلقاتي من الدراما اليابانية "نداء الحب، بقلب العالم / Cryingout Love, in the Center of the World "...
أيضا هناك أمر العودة لمتابعة الدراما الكورية.. كما أفكر في تخصيص مساحة أكبر قليلا للدراما التايوانية...
وبالطبع لم ولن أنس متابعة دروس الترجمة.. والحديث عن دراما "المدرسة 2013"...
أظن أن هذا كل شيء للآن...
.
.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق