الأحد، 1 يوليو 2012

طموح يظل يحاول الوصول... !


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


قيل لي.. أني أحسن اختيار الكلم.. 
فقيل لي.. أن هناك من يحب أن يسمع كلماتي... 

برغم أن تلك ميزة لست متاكدة منها بعد.. 
لكني دون شك أستغلها بقدر ما أستطيع.. 

فتجدونني أبعثر الكلمات هنا وهناك.. 
عندما أفرح.. وعندما أحزن.. 
وعندما أصنع شيء جديد.. وعندما أفهم شيء جديد.. 

والأمر الأهم.. 
أني كذلك أستغلها لإخفاء عيوبي.. 
إذ لدي الكثير منها.. 

،
يبدو.. أن تلك الميزة تأتي معها ميزة أخرى لدي.. 
ميزة التفكير كثيرًا.. في أشياء كثيرة.. 
إذ تتملكني الأفكار.. فلا أشعر بنفسي إلا منساقة لتنفيذها.. 

رغم أنه ليس لدي إمكانيات كبيرة.. 
أو حتى حسن تخطيط للوقت والتنفيذ.. 
لكني مازلت أتحمس بشأن أفكاري.. 

كل هذا ليس مهم حقًا.. 
ليس مهم بقدر أهمية وجود من يؤمن بـ أفكاري تلك.. 
من يتحمس لها.. ومن يشجعها.. ومن ينتظرها... !

أشعر بالخوف والمسئولية.. بل والرعب أحيانا.. 
بقدر ما أشعر بالامتنان الشديد... 

تأخرت امتحاناتي يومين عن موعدها.. 
لكني سـ أمضي في خطة تجديد سـَبَــرْز إن شاء الله.. 
وسأحاول أن أقدم المزيد..

انتظروا شكل وترتيب ومواضيع جديدة... !
.
.


هناك تعليق واحد:

  1. بالتوفيق .. وبانتظار الشكل الجديد والمواضيع
    على فكرة تعجبني المدونة كثيرااا

    ردحذف